تعزيزاً للعلاقات مع دول العالم

الزيودي يطلق استراتيجية "شباب الإمارات" للمناخ

  • الأحد 12, أغسطس 2018 في 11:57 م
دشن معالي الدكتور ثاني الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، الأحد، استراتيجية شباب الإمارات للمناخ، وأكد أن المبادرة العالمية لشباب الإمارات، جاءت تعزيزاً للعلاقات بين شباب الإمارات والشباب من جميع دول العالم.
الشارقة 24 – وام:
 
أطلق معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة الأحد، استراتيجية شباب الإمارات للمناخ، والتي تستهدف تعزيز دور الشباب ومشاركتهم في مواجهة تداعيات التغير المناخي وخلق حلول فعالة للتحديات الحالية والمستقبلية، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب ومواكبة للمبادرة العالمية لشباب الإمارات .
 
وأكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، أن المبادرة العالمية لشباب الإمارات، جاءت تعزيزاً للعلاقات بين شباب الإمارات والشباب من جميع دول العالم، لأنهم القوة القادرة على إحداث التأثيرات الإيجابية الفاعلة، كما ويحظى الشباب بمكانة كبيرة في صناعة المستقبل لأي مجتمع من المجتمعات.
 
كما تبرز أهمية الاستفادة من قدرات الشباب وطاقاتهم في إيجاد الحلول العملية لجميع التحديات الحالية والمستقبلية.
 
وأوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة وبفضل قيادتها الرشيدة تحرص على تطوير رأس المال البشري، وبناء قدرات الشباب إذ تولي اهتماماً كبيراً لتمكين الشباب، وتحويل أحلامهم إلى واقع وتوجيه قدراتهم في المجالات التي تؤثر بشكل إيجابي على مستقبل دولتنا والمنطقة والعالم.