ريم الهاشمي تلتقي أبي أحمد

الإمارات وإثيوبيا تبحثان تعزيز التعاون الثنائي

  • السبت 11, أغسطس 2018 في 5:50 م
  •  معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي خلال لقائها أبي أحمد
بحثت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، خلال لقائها في أديس أبابا، الدكتور أبي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي، تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:
 
التقت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، في أديس أبابا، الدكتور أبي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي الجمعة.
 
ونقلت معاليها، خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرئيس الوزراء الإثيوبي، وتمنياتهما لإثيوبيا وشعبها، المزيد من التقدم والازدهار.
 
من جانبه، حمل رئيس الوزراء الإثيوبي معاليها تحياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات، المزيد من التقدم والنماء والازدهار في ظل القيادة الرشيدة.
 
وجرى خلال اللقاء، بحث محاور التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية إثيوبيا، خاصة بقطاعات الطاقة والبنية التحتية والاستثمار والمناطق الصناعية الحرة، إلى جانب الموضوعات المتعلقة بالطيران المدني، في ظل ما يشهده هذا القطاع في دولة الإمارات من تطور كبير، علاوة على تميز ناقلاتها الوطنية خاصة طيران الإمارات وطيران الاتحاد.
 
كما التقت معاليها ورقينه جبيو وزير خارجية إثيوبيا، وبحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية إثيوبيا في المجالات كافة.