أشادت باستثمار الدولة قدرات الشباب

نورة الكعبي: الإمارات أعدت جيلاً واعياً متسلحاً بالعلم والمعرفة

  • السبت 11, أغسطس 2018 في 4:20 م
  • معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة
أعلنت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، أن دولة الإمارات أعدت جيلاً واعياً متسلحاً بالعلم والمعرفة، قادراً على مواجهة تحديات العصر.
الشارقة 24 – وام:
 
أكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، أن دولة الإمارات أعدت جيلاً واعياً متسلحاً بالعلم والمعرفة، قادراً على مواجهة تحديات العصر، مستعداً لخوض غمار المستقبل.
 
وقالت معاليها في تصريح لها بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي تحتفل به دولة الإمارات الأحد، ويصادف 12 أغسطس من كل عام: "إن هذا اليوم يعد مناسبة لتكريم الشباب اعترافاً بدورهم في صنع المستقبل ودافعاً لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، وإحداث تغيير إيجابي ينعكس على تحسين حياة مجتمعاتهم".
 
وأضافت إن دولة الإمارات استثمرت منذ تأسيسها بقدرات الشباب، فأكسبتهم مهارات العصر وأهلتهم لخدمة مجتمعهم ودولتهم، ومكنتهم من مفاصل العمل التنموي، للمساهمة في مسيرة التطور والازدهار، بوصفهم صمام الأمان ومفتاح الأمل والمجتمع لا يمكن أن يكون قوياً إلا بهم.
 
وشددت معاليها، على أن دولة الإمارات آمنت بالشباب ونهضت به، فكان النجاح حليفها، واستطاعت بسواعدهم تذليل العقبات وتجاوز التحديات، لتقود مسيرة التنمية في المنطقة بأسرها وتصنع لنفسها مجداً تباهي به.