بمشاركة 120 شركة ومؤسسة

منصور بن محمد يفتتح معرض الإمارات للوظائف 2018

  • الثلاثاء 13, مارس 2018 في 3:51 م
دشن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ 18 من معرض الإمارات للوظائف، بمشاركة نخبة من الشركات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.
الشارقة 24 – وام:
 
افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ 18 من معرض الإمارات للوظائف، بمشاركة نخبة من الشركات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وقام سموه بجولة تفقدية في أرجاء المعرض رافقهُ خلالها سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، حيثُ التقى فيها بممثلي الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة الحاضرة في المعرض وتعرف على الفرص المتاحة للتوظيف، وخطط التوطين التي يوفرها هذا المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام.
 
وتضم قائمة العارضين المشاركين في المعرض هذا العام أكثر من 120 شركة ومؤسسة محلية وعالمية رفيعة المستوى، والذين كرسوا مشاركتهم في المعرض لتكون منصةً فاعلة لمقابلة الباحثين عن الوظائف ولاستقطاب المواهب والخريجين الشباب للعمل والتدريب وتحقيق أهداف التوطين المنسجمة مع الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021.
 
ويهدف المعرض إلى توعية الإماراتيين الراغبين في الحصول على فرص وظيفية تتلاءم مع مهاراتهم ومؤهلاتهم في القطاعين العام والخاص وذلك من خلال عقد المؤتمرات والمقابلات والندوات التي تقام على مدار أيام المعرض الثلاث وتلقي الضوء على فرص العمل الجديدة.