خلال لقاء بالديوان..

حاكم عجمان وسفير كوستاريكا يبحثان تعزيز التعاون

  • الأحد 14, يناير 2018 في 11:48 ص
  • صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي
بحث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان، الأحد، مع فرانسيسكو ج. شاكون سفير جمهورية كوستاريكا، تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين.

الشارقة 24 -  وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان، اليوم الأحد، فرانسيسكو ج. شاكون سفير جمهورية كوستاريكا، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفير، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهام عمله.

وبحث سموه والسفير الكوستاريكي - خلال اللقاء - علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين وسبل تطويرها وتوطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

وأثنى السفير على التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات المختلفة، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامةً وعجمان خاصةً في الميادين كافة.

حضر اللقاء، معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وسعادة حمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم، وسعادة طارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.