بالدورة الثانية والعشرين في الرباط

"الشعبة البرلمانية الإماراتية" تشارك في اجتماع "تنفيذية الاتحاد العربي"

  • الخميس 07, ديسمبر 2017 في 11:10 م
  • خلال الاجتماع
دعت الشعبة البرلمانية الإماراتية، بالمجلس الوطني الاتحادي، خلال مشاركتها في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي في الرباط، إلى تنظيم ندوة حول الوضع العربي الراهن وضرورة تعزيز ثقافة الحوار.
الشارقة 24 – وام:

شاركت الشعبة البرلمانية الإماراتية بالمجلس الوطني الاتحادي في اجتماع الدورة الثانية والعشرين للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي في الرباط، والذي ترأسه رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي.

مثل "الشعبة البرلمانية الإماراتية" في الاجتماع سعادة أحمد يوسف النعيمي وسعادة أحمد محمد الحمودي عضوا المجلس الوطني الاتحادي.

وأوصت اللجنة في ختام اجتماعها بأن تعد الأمانة العامة للاتحاد بالتنسيق مع المجلس الوطني الاتحادي دراسة وافية عن آلية العمل والتكاليف المالية الخاصة بمشروع إطلاق موقع الاتحاد البرلماني الدولي باللغة العربية، استكمالاً للجهد والدعم الذي بذل وقدم من قبل "المجلس" وإرسال الدراسة إلى الشعب البرلمانية الأعضاء في الاتحاد لدراستها ومن ثم عرضها على الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية للاتحاد.

ودعت إلى تنظيم ندوة حول الوضع العربي الراهن وضرورة تعزيز ثقافة الحوار وتشكيل وفد من الاتحاد البرلماني العربي لزيارة البلدان العربية التي مضى وقت على عدم مشاركتها لتفعيل دورها داخل الاتحاد البرلماني العربي.