عقد جلسة مباحثات رسمية

حمدان بن زايد يؤكد أهمية فتح آفاق جديدة للتعاون مع أنغولا

  • الخميس 07, ديسمبر 2017 في 10:31 م
  • خلال اللقاء
عقد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، جلسة مباحثات الخميس، في العاصمة لواندا مع عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الحكومة الأنغولية على هامش زيارة سموه الحالية لجمهورية أنغولا.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن دولة الإمارات وجمهورية أنغولا تربطها علاقات متميزة على مختلف الصعد، مشدداً على أن هناك اهتماماً وحرصاً من القيادة الحكيمة لدولة الإمارات للتعرف على فرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وقال سموه إن زيارته الأولى لجمهورية أنغولا، تأتي في إطار التواصل مع الدول الصديقة لتعزيز آفاق التعاون بينها وبين دولة الإمارات .

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها سموه الخميس في العاصمة لواندا مع عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الحكومة الأنغولية على هامش زيارة سموه الحالية لجمهورية أنغولا.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن أنغولا تتوافر فيها فرص اسثتمارية كثيرة وكبيرة موضحاً أنه استمع خلال لقاءاته مع الوزراء إلى آرائهم حول جميع قطاعات الاستثمار والمصالح المشتركة للبلدين.. وأعرب عن شكره والوفد المرافق لقيادة وحكومة أنغولا على ما لقيه من حسن استقبال وضيافة.