سلمهم شهاداتهم العلمية

ولى عهد أم القيوين يشهد حفل تخريج الكلية الإماراتية الكندية

  • الخميس 07, ديسمبر 2017 في 4:11 م
حضر سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الاحتفال بتخريج فوج "عام الخير"، من خريجي الكلية الإماراتية الكندية الجامعية، الذي أقيم في المركز الثقافي بأم القيوين.

الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الاحتفال بتخريج فوج "عام الخير"، من خريجي الكلية الإماراتية الكندية الجامعية، الذي أقيم في المركز الثقافي بأم القيوين.

وأكد سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً تؤمن بنبل رسالة التعليم وبأهمية دوره في بناء الإنسان الإماراتي، والارتقاء به وتنشئة أجيال واعية ومستنيرة تسهم في عملية التطور التي تشهدها الدولة في القطاعات كافة على مدى 46 عاماً.

وأضاف أنه في مراحل تطور الشعوب وتنمية الدول والمجتمعات تبرز مرتكزات أساسية هي المؤثر والموجه الحقيقي لها ومن أهمها مخرجات التعليم وتطوير المنظومة التعليمية، لكونهما المحركين الأساسيين لعجلة الازدهار والتقدم والتطور.

وفي ختام الحفل كرم سموه الخريجين في الكلية الإماراتية الكندية الجامعية وسلمهم شهاداتهم العلمية، مباركاً لهم نجاحهم وانتقالهم إلى مرحلة جديدة من مسيرتهم الطويلة نحو صنع المستقبل، متمنياً لهم التوفيق والسداد والمستقبل الزاخر بالنجاح.