أشاد بـ "جهود التطوير"

عمار النعيمي يطلع على تصنيف الخدمات الحكومية في عجمان

  • الأربعاء 06, ديسمبر 2017 في 4:01 م
  • سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي
اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، على عرض تقديمي حول "التصميم التفكيري" والفوائد الملموسة التي حققتها كبرى المؤسسات العالمية والحكومات الرائدة في مجال تقديم الخدمات.

الشارقة 24 – وام:

تعرف سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، إلى عرض تقديمي حول "التصميم التفكيري" والفوائد الملموسة التي حققتها كبرى المؤسسات العالمية والحكومات الرائدة في مجال تقديم الخدمات.

واستمع سموه - خلال اللقاء الذي حضره في فندق عجمان سراي - إلى شرح واف عن أهمية استخدام أدوات "التصميم التفكيري" ونتائجه على تطوير الخدمات والمؤسسات ونتائج مشروع تصنيف الخدمات الحكومية في الإمارة والذي تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية.

حضر اللقاء، الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي وسعادة عهود شهيل المدير العام لحكومة عجمان الرقمية ورؤساء ومدراء الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية العامة والخاصة وكبار المسؤولين وأعضاء الفريق التنفيذي لخطة التحول الرقمي في إمارة عجمان 2017-2021.

وتطرق العرض التقديمي إلى مشروع تصنيف الخدمات الحكومية مع الأخذ بعين الاعتبار رحلة المتعامل وتم التعرف على مفاهيم لغة التواصل مع المتعامل في مجال تطوير الخدمات وقياس أدائها والتي تعد حجر الأساس لقياس أداء الخدمات وتطويرها والاستناد على مصنف الخدمات المحدث وهي الخطوة الأولى لآفاق جديدة لمستقبل الخدمات في حكومة عجمان.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي - عقب العرض - بجهود تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة ودور القائمين في حكومة عجمان الرقمية لتنفيذ البرامج والمبادرات التي تهدف إلى الارتقاء بالأداء والإبداع والابتكار والتميز لتقديم تلك الخدمات للمتعاملين مع المؤسسات والدوائر الحكومية.