لتقديم الدعم المادي للمسلمين الجدد

"الدعم الاجتماعي" في شرطة أبوظبي تفتتح "بازار الخير" بجامعة زايد

  • الأربعاء 15, نوفمبر 2017 في 2:50 م
في إطار تقديم الدعم المادي لفئة المسلمين الجدد، افتتحت إدارة الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي "بازار الخير" في جامعة زايد الذي تنظمه بالتعاون مع شركة "سكون" لتنظيم المعارض.

الشارقة 24 – وام:

افتتحت إدارة الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي "بازار الخير" في جامعة زايد الذي تنظمه بالتعاون مع شركة "سكون" لتنظيم المعارض، بهدف تقديم الدعم المادي لفئة المسلمين الجدد.

وأكد العميد علي سالم البادي مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي حرص شرطة أبوظبي على إقامة المبادرات الإنسانية والمجتمعية ضمن استراتيجية "عام الخير 2017" بما يسهم في خدمة المجتمع وتنفيذ المبادرات التي تؤدي إلى رقي المجتمع وازدهاره.

وتركز أهداف البازار على تفعيل دور الأسر المنتجة وتوعية أفراد المجتمع بالتواصل وتعزيز الاستقرار المجتمعي من خلال المشاركة بمنتجات مختلفة في البازار الذي يتم تخصيص ريعها لصالح فئة المسلمين الجدد.

حضر الافتتاح، العقيد فيصل الحمادي رئيس قسم متابعة القضايا في إدارة الدعم الاجتماعي والعقيد سعيد الكعبي رئيس قسم شؤون المجتمع وشمسة الطائي مستشار العلاقات المجتمعية والرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية وفتحية الخميري مديرة إدارة القيادة الطلابية في جامعة زايد وعدد من الضباط والمسؤولين.