بمشاركة 32 دولة ومنظمة

سفارة الدولة في عمان تنظم اجتماع "التحالف" ضد "داعش"

  • الأربعاء 15, نوفمبر 2017 في 1:29 ص
  • خلال الاجتماع
استضافت العاصمة الأردنية عمان الثلاثاء، اجتماع مجموعة دعم الاستقرار في التحالف ضد "داعش"، برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا وبمشاركة نحو 100 شخصية من 32 دولة ومنظمة، وثمن سعادة سفير الدولة استضافة الأردن للاجتماع.
الشارقة 24 – وام: 
 
نظمت سفارة الدولة في عمان الثلاثاء، اجتماع مجموعة دعم الاستقرار في التحالف ضد "داعش"، برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا وبمشاركة نحو 100 شخصية من 32 دولة ومنظمة.
 
وأكد مستشار وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني السفير نواف التل، خلال افتتاحه أعمال الاجتماع أن استضافة بلاده اجتماعات مجموعة دعم الاستقرار للمرة الثانية هذا العام رسالة واضحة بشأن التزامها الثابت بهزيمة عصابة "داعش" الإرهابية وتثبيت النجاحات وترسيخها في المناطق المحررة، وشدد على أن النجاحات العسكرية ينبغي أن يواكبها جهوداً إنسانيةً وتنمويةً وسياسيةً.
 
وأعرب عن استعداد الأردن لأن تكون بوابةً لمشاريع إعادة الاستقرار والإعمار في العراق خصوصاً في ظل إعادة فتح معبر الكرامة طربيل الحدودي بين الأردن والعراق.
 
بدوره، ثمن سعادة السفير سلطان الشامسي، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون التنمية الدولية استضافة الأردن لهذا الاجتماع الهام ما يعكس جهوده في دعم الاستقرار والسلام في المنطقة.