ناقشتا مستجدات المنطقة

أمل القبيسي تبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع رئيسة نيبال

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 9:31 م
  • خلال اللقاء
بحثت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي في فندق قصر الإمارات بأبوظبي الثلاثاء، مع فخامة بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية نيبال الديموقراطية الاتحادية، تعزيز العلاقات الثنائية ومستجدات المنطقة.
الشارقة 24 – وام:
 
استقبلت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي في فندق قصر الإمارات بأبوظبي الثلاثاء، فخامة بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية نيبال الديموقراطية الاتحادية، التي تزور الدولة لحضور منتدى الصحة العالمي الذي تنطلق فعالياته غداً في أبوظبي.
 
ورحبت معالي أمل القبيسي بضيفة البلاد والوفد المرافق، متمنية أن تسهم زيارتها في تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية نيبال لما فيه البلدين .
 
وأعربت عن تطلعها إلى تعزيز العلاقات بين البلدين والبرلمانيين عبر تشكيل جمعية صداقة بين المجلس الوطني الاتحادي، والبرلمان في جمهورية نيبال.
 
حضر اللقاء سعادة كل من ماجد الشامسي وخلفان بن يوخه وسالم الشحي، وعزه بن سليمان وعلياء سليمان الجاسم أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وسعادة أحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس .
 
وتبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية الراهنة خصوصاً في اليمن وسوريا والعراق وليبيا، وأكدا أهمية تحقيق السلم والأمن والاستقرار العالمي ودعم الجهود المبذولة كافة لضمان مستقبل أفضل لشعوب العالم وتحقيق الأمن والاستقرار المنشود عالمياً.