للتخفيف من معاناتهم

"الهلال الأحمر" يقدم 4000 سلة غذائية على أهالي شبوة

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 8:55 م
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، 4000 سلة غذائية على أهالي منطقة الحوطة إحدى أهم مناطق مديرية "ميفعة" بمحافظة شبوة اليمنية.
الشارقة 24 – وام:
 
قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية عاجلة لأهالي منطقة الحوطة إحدى أهم مناطق مديرية "ميفعة" بمحافظة شبوة اليمنية والذين يواجهون أوضاعاً معيشية صعبة.
 
فقد وزعت الهيئة الثلاثاء، 4000 سلة غذائية على أهالي المنطقة ضمن برنامج المساعدات الإنسانية الذي تنفذه في عموم مديريات شبوة.
 
وأكد محمد سيف المهيري ممثل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة، أن الهيئة ستعمل على رفع مستوى الدعم بمدينة الحوطة لأقصى الدرجات آملاً في تحسين الحياة المعيشية لسكانها وتوفير أهم متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية فيها ودعم أبرز مشاريعها الخدمية، لافتاً إلى أن الهيئة تجاوبت وبشكل عاجل مع النداءات الإنسانية التي تلقتها من أهالي مدينة "حوطة السلام" بميفعة حرصاً على التخفيف من معاناتهم.
 
وأكد المهيري إيلاء الهيئة الأهمية القصوى لـ "حوطة السلام"، نظراً لما تعانيه من ظروف إنسانية صعبة عاشها الأهالي لفترات طويلة.
 
وأشاد الأهالي بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن "الهلال الأحمر الإماراتي" في تقديم الدعم الإنساني والإغاثي في مناطق ومديريات المحافظة وعلى رأسها مدينة الحوطة ..وأعرب عدد كبير من أبناء المدينة عن شكر وامتنان أهالي مدينتهم للإمارات قيادة وحكومة وشعباً.