هنأ الهيئة بفوزها بجائزة فكرة العام بلندن

محمد بن زايد يستقبل وفد "الاتحادية للتنافسية والاحصاء"

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 8:27 م
  • صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وفد الهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء
رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بوفد الهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء، ترافقه معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي رئيس مجلس إدارة الهيئة وسعادة عبد الله لوتاه مديرها العام.
الشارقة 24 – وام:
 
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفد الهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء، ترافقه معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي رئيس مجلس إدارة الهيئة وسعادة عبد الله لوتاه مديرها العام.
 
واستمع سموه، من الوفد على أهم البرامج والمشاريع التي تقوم بها الهيئة في مجال الابتكار والبحث عن أهم التجارب العالمية وأفضل الممارسات في هذا المجال والاطلاع على مسيرة الابتكار في العالم وتسخيرها لبناء الكوادر البشرية وتوجيه المشاريع المستقبلية نحو التنافسية والاحصاء بطريقة مبتكرة.
 
وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الهيئة بفوزها بجائزة فكرة العام لفئة "التطور المستمر" لعام 2017 في لندن.
 
وأشاد سموه خلال حديثه مع الوفد بالروح التي يتحلى بها شباب الوطن ونظرتهم الطموحة للتميز والتفوق، مؤكداً سموه أنه لا خيار لنا إلا الرهان على النوعية والكفاءات.
 
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أهمية الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة ومواكبة التطورات التقنية لتعزيز الأداء والخدمات للوصول إلى التنافسية والريادة.
 
وقال سموه: إن هذا الوطن يستحق منا المزيد من البذل والعطاء لإعلاء شأنه سيراً على خطى الآباء والأجداد الذين ضحوا في أحلك الظروف وأصعبها وشدد على أهمية مضاعفة الجهود والبناء على ما تحقق وأضاف إن شبابنا هم خير من يعلى راية الوطن ويعزز مكانة الدولة في مختلف المحافل بفضل حبهم لوطنهم وتفانيهم في خدمته ورفعة شأنه.
 
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أهمية أن نمهد ونوفر لأجيال المستقبل أفضل الظروف والامكانيات ليواصلوا حمل راية الوطن مرفوعة خفاقة.