تفقد طائرة "بوينج ماكس"

محمد بن راشد يزور أجنحة دول مشاركة بمعرض دبي للطيران

  • الإثنين 13, نوفمبر 2017 في 5:03 م
تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، عدداً من أجنحة الدول المشاركة في معرض دبي الدولي للطيران في يومه الثاني.

الشارقة 24 – وام:

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، عدداً من أجنحة الدول المشاركة في معرض دبي الدولي للطيران في يومه الثاني.

وفي بداية جولة سموه، التي رافقه خلالها ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، تفقد سموه الطائرة الجديدة من طراز بوينج 737 ماكس 8 الجديدة التي انضمت حديثاً للخدمة ضمن أسطول "فلاي دبي"، من بين 76 طائرة من هذا الجيل تعاقدت عليها "فلاي دبي" وستتسلم 5 طائرات أخرى أواخر العام الجاري.

وتابع سموه جولته في المعرض... حيث توقف عند جناح الولايات المتحدة الذي يضم صناعات وتقنيات متطورة جداً تخدم الطيران المدني والحربي على حد سواء، واستمع سموه من القائمين على الجناح إلى شرح حول هذه الأنظمة والتقنيات الجوية المدنية والدفاعية خاصة الصواريخ والطائرات الحربية بمختلف أنواعها.