أثنى على جهود أحمد بن سعيد

محمد بن راشد يدشن "أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين"

  • الإثنين 13, نوفمبر 2017 في 2:05 م
  • صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين"، التي تعد أحدث وأكبر منشأة لتدريب طياري طيران الإمارات من المبتدئين المواطنين، وتدريب الطيارين المبتدئين عالمياً.

الشارقة 24 – وام:

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.. "أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين" التي تعد أحدث وأكبر منشأة لتدريب طياري طيران الإمارات من المبتدئين المواطنين، إلى جانب تدريب الطيارين المبتدئين من مختلف شركات الطيران العالمية.

وقد ضغط صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - بعد أن شاهد عرضاً تلفزيونياً عن مراحل إنشاء الأكاديمية في مدينة دبي للطيران بمنطقة جبل علي - على الزر الخاص بالتدشين إيذاناً بافتتاحها رسمياً. 

وقد بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هذا الإنجاز الرائع لطيران الإمارات، وأثنى على جهود سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، والكوادر الوطنية المبدعة، التي تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الوطني الكبير، حيث وصف سموه الأكاديمية بالصرح العلمي والتدريبي الشامخ، الذي سيتخرج منه شباب الوطن كطيارين مبتدئين يعملون على متن طائرات أسطول طيران الإمارات بعد تأهيلهم التأهيل النظري والعلمي اللازم والذي يؤهلهم كي يكونوا طيارين محترفين في المستقبل.