ضمن "تفاهم متبادل" بين البلدين

إعفاء مواطني الدولة من متطلبات تأشيرة الدخول إلى تشيلي

  • الإثنين 13, نوفمبر 2017 في 12:52 م
أبرمت الإمارات وتشيلي مذكرة تفاهم بشأن الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي جوازات السفر العادية لمواطني البلدين، وقعها سعادة أحمد الجرمن مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الإنسان والقانون الدولي مع سفير تشيلي بالدولة.

الشارقة 24 – وام:

وقعت دولة الإمارات وجمهورية تشيلي مذكرة تفاهم بشأن الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي جوازات السفر العادية لمواطني البلدين.

وقع المذكرة سعادة أحمد عبد الرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الإنسان والقانون الدولي وسعادة جون بول تارود سفير جمهورية تشيلي لدى الدولة.

وأكد سعادة أحمد عبد الرحمن الجرمن أن توقيع هذه المذكرة من شأنه تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية تشيلي.

وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون المشترك والصداقة بين دولة الإمارات وجمهورية تشيلي، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أكد سعادة جون بول تارود سفير جمهورية تشيلي لدى الدولة، حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات التي توليها حكومة بلاده اهتماماً خاصاً نظراً للمكانة المتميزة التي وصلت إليها الإمارات.