أكدا أهمية التعاون بين البلدين

سفير الدولة يلتقي نائب وزير الدفاع الكازاخستاني

  • الجمعة 13, أكتوبر 2017 في 9:41 م
  • جانب من اللقاء
اجتمع سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان، مع تالغات مختاروف نائب وزير الدفاع بجمهورية كازاخستان، بحضور سعادة راشد علي المحرزي الملحق العسكري للدولة في كازاخستان، وأحمد ناصر دومان العامري نائب الملحق العسكري.
الشارقة 24 – وام: 
 
التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان، تالغات مختاروف نائب وزير الدفاع بجمهورية كازاخستان، بحضور سعادة راشد علي المحرزي الملحق العسكري للدولة في كازاخستان، وأحمد ناصر دومان العامري نائب الملحق العسكري.
 
أشار الطرفان خلال اللقاء إلى مستوى العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين في مختلف المجالات وعبرا عن حرصهما على السعي لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.
 
وأكد تالغات مختاروف، أن بلاده تولي أهمية كبيرة لتعزيز تعاونها مع دولة الإمارات في كافة المجالات بما فيها العسكري منوهاً بافتتاح مكتب الملحقية العسكرية لدولة الإمارات في جمهورية كازاخستان.
 
من جانبه عبر سعادة السفير خلال اللقاء عن تقديره لتالغات مختاروف، مشيراً إلى العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان مؤكداً أهمية التعاون المباشر بين الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المشتركة وذلك لمصلحة البلدين والشعبين الصديقين.
 
كما أشار سعادة راشد علي المحرزي الملحق العسكري للدولة خلال اللقاء إلى الفرص الكبيرة لتفعيل التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.
 
وبعد اللقاء قام سعادة السفير والملحق العسكري بزيارة تفقدية لقاعات المتحف العسكري الوطني في جمهورية كازاخستان حيث اطلعا على معروضات ومقتنيات المتحف التي تسلط الضوء على التاريخ العسكري لجمهورية كازاخستان.