ثمنت العلاقات المتينة بين البلدين

أمل القبيسي تبحث مع رئيس المجلس الوطني السويسري تعزيز التعاون

  • الخميس 12, أكتوبر 2017 في 4:13 م
التقت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، في مقر الأمانة العامة للمجلس بأبوظبي، معالي يورغ شتال رئيس المجلس الوطني السويسري، الذي يزور الدولة حالياً على رأس وفد رفيع المستوي بهدف تعزيز علاقات الصداقة.

الشارقة 24 – وام:

استقبلت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، في مقر الأمانة العامة للمجلس بأبوظبي، معالي يورغ شتال رئيس المجلس الوطني السويسري، الذي يزور الدولة حالياً على رأس وفد رفيع المستوي بهدف تعزيز علاقات الصداقة البرلمانية والاقتصادية والثقافية بين البلدين. 

حضر اللقاء سعادة كل من عبد العزيز الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس وعزا سليمان والدكتور سعيد المطوع، وسعيد الرميثي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي أعضاء لجنة الصداقة مع الدول الأوروبية، وسعادة أحمد شبيب الظاهري أمين عام المجلس الوطني الاتحادي. 

ورحبت معالي الدكتورة القبيسي برئيس المجلس الوطني السويسري والوفد المرافق لها، مثمنة العلاقات المتينة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سويسرا، مع التأكيد على أهمية تفعيل العلاقات البرلمانية بما يجسد التطور المتنامي الذي تشهده علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين.