بتوجيهات حاكم عجمان ..

"الأعمال الخيرية" ترسل 70 طناً من المساعدات لمتضرري انفجار بيروت

  • الثلاثاء 11, أغسطس 2020 06:00 م
  • "الأعمال الخيرية" ترسل 70 طناً من المساعدات لمتضرري انفجار بيروت
أرسلت "هيئة الأعمال الخيرية في عجمان" صباح الثلاثاء مواد غذائية تقدر بأكثر من 70 طناً من المواد الأساسية وذلك على متن الخطوط الجوية الوطنية لدولة الإمارات في إطار متابعتها للأوضاع في لبنان والوقوف على احتياجات الأشقاء هناك.
الشارقة 24 - وا‬م:

بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الرامية إلى التحرك الفوري لتقديم مساعدات عاجلة للبنان في إطار التضامن مع شعبها الشقيق في المحنة التي ألمت به جراء انفجار مرفأ بيروت، أرسلت "هيئة الأعمال الخيرية في عجمان" صباح الثلاثاء مواد غذائية تقدر بأكثر من 70 طنا من المواد الأساسية وذلك على متن الخطوط الجوية الوطنية لدولة الإمارات في إطار متابعتها للأوضاع في لبنان والوقوف على احتياجات الأشقاء هناك.

كانت "هيئة الأعمال الخيرية" قد تابعت منذ اللحظات الأولى التي أعقبت الانفجار الوضع هناك ووقفت على آثار الدمار التي خلفها مع تقديم العون والمساعدة عبر فريق عملها التابع لمكتبها في لبنان.

و تقدم سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي للهيئة، وفد الهيئة الذي أشرف على عمليات تعبئة وتحميل المساعدات على متن الطائرة التي حملتها على متنها.

وأكد الخاجة حرص هيئة الأعمال الخيرية على إيصال تلك المساعدات لمستحقيها، منوهاً إلى تهيئة فريق عمل الهيئة التابع لمكتبها في بيروت ليكون في استقبال المساعدات فور وصولها أرض مطار بيروت والمباشرة في توزيعها على المستحقين.