خلال 6 أشهر

1.4 مليون معاملة أنجزها مركز اتصال الموارد البشرية والتوطين

  • الإثنين 10, أغسطس 2020 03:35 م
  • 1.4 مليون معاملة أنجزها مركز اتصال الموارد البشرية والتوطين
أنجز مركز الاتصال 80060 التابع لوزارة الموارد البشرية والتوطين، مليوناً و467 ألفاً و591 معاملة خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة بلغت 16% مقارنة بعدد معاملات الفترة ذاتها من عام 2019.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن مركز الاتصال 80060 التابع لها أنجز مليوناً و467 ألفاً و591 معاملة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بمليون و230 ألفاً و883 معاملة أنجزها خلال عام 2019 بزيادة بلغت 16%.

كما قام المركز بالرد على مليون و259 ألفاً و550 اتصال من متعاملي الوزارة من أصحاب العمل والعاملين وفئات العمالة المساعدة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بمليون و20 ألفاً و263 اتصال خلال نفس الفترة من 2019 بزيادة بلغت 19%.

وأكدت عائشة بالحرفية وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمل، أن مركز الاتصال والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، قدم جميع خدماته وفقاً لأعلى معايير الجودة والتميز في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية، التي تم اتخاذها للحد من تفشي فيروس "كوفيد19".

وأوضحت أن الوزارة حرصت خلال فترة الإجراءات الاحترازية على تعزيز التواصل مع مختلف فئات المتعاملين عبر حزمة متنوعة من قنوات التواصل التي توفرها لضمان تحقيق الاستراتيجية الوطنية لإدارة الأزمات واستمرارية أداء الأعمال.

ولفتت، إلى أنه تم تطوير مركز الاتصال ضمن منظومة تواصل المبتكرة وفقاً لأحدث التقنيات والمعايير العالمية ذات الصلة، حيث تم تأهيل كوادر بشرية مدربة بكفاءة عالية ومؤهلة للاستجابة السريعة لكافة المعلومات، التي يحتاجها المتعاملون خلال وقت قياسي لضمان تقديم خدمة متميزة تلبي تطلعات المتعاملين والدعم اللازم لهم.

ونوهت إلى أنه مراعاة للتنوع الثقافي بالدولة، وفرت الوزارة خدمات المركز بـ 20 لغة منها 4 لغات أساسية و16 لغة فرعية، حيث بلغت نسبة المحادثات والخدمات المقدمة من خلال المركز وعبر القنوات المختلفة، باللغة العربية 39% والإنجليزية 37% والأردو 17% و6% للغات أخرى.

وفي ذات السياق استمر المركز في تقديم خدمة الدردشة والرد على البريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث استطاع الموظفون تقديم الدعم اللازم للمتعاملين من خلال الرد على 25707 بريد إلكتروني، و110188 دردشة و6179 استفسار خلال قنوات التواصل الاجتماعي.