بمناسبة افتتاح مركز الشباب بدبي

شما المزروعي: تنفد الكلمات أمام كل ما تقدمه القيادة الرشيدة

  • الأحد 17, سبتمبر 2017 في 7:56 م
  • معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب
أكدت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس الإمارات للشباب، أن أمام قيادة الإمارات تقف الحروف عاجزة أمام كل ما تقدمه من أمل وطموح وسعادة وحلم.

الشارقة 24 – وام:

قالت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس الإمارات للشباب إنه أمام قيادتنا العظيمة في الإمارات تنفد كل الكلمات وتقف الحروف عاجزة أمام كل ما تقدمه لنا من أمل وطموح وسعادة وحلم.

وأضافت المزروعي في كلمة لها بمناسبة افتتاح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أفضل مركز للشباب في العالم "وعد شباب الإمارات القيادة قبل أشهر بإنشاء أفضل مركز للشباب في العالم اليوم نفخر بتنفيذ الوعد لحظة تاريخية تترجم المعنى الحقيقي لتمكين الشباب ودعمهم والثقة بهم افتتاح أصحاب السمو الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد مركز الشباب ".

وأكدت أن مركز الشباب تم بناؤه خلال أشهر بمجهود الشباب وهو مركز يحتضن إبداعاتهم في كل القطاعات ويوفر لهم بيئة هي الأفضل لتمكينهم.

واختتمت المزروعي كلمتها بقولها "شكراً لقيادة الإمارات على ثقتها "، شكرا على دعم الشباب شكراً على إلهام الشباب شكراً على صناعة مستقبل الشباب مع الشباب.