شهد حفلاً لتكريم الطلبة الفائزين بالجائزة

وزير التربية: جائزة خالد بن طناف المنهالي تحفز الطلبة على الابتكار

  • السبت 16, سبتمبر 2017 في 5:36 م
  • لقطة تذكارية على هامش الحفل
أعلن معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أن قيادة الدولة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بتوفير كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة بما يقود لتفوقهم وتميزهم العلمي، مؤكداً أهمية جائزة خالد بن طناف المنهالي ودورها في تحفيز الطلبة على التفوق والابتكار العلمي.

الشارقة 24 – وام:

أكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أن قيادة الدولة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بتوفير كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة بما يقود لتفوقهم وتميزهم العلمي، مشيراً إلى أهمية جائزة خالد بن طناف المنهالي ودورها في تحفيز الطلبة على التفوق والابتكار العلمي.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها معاليه مساء الجمعة خلال الاحتفال الذي أقامته الأمانة العامة لجائزة خالد بن طناف المنهالي للابتكار والتفوق العلمي في دورتها الخامسة لتكريم 47 طالباً وطالبة من المتفوقين في الصف الثاني عشر والثانويات التكنولوجية التطبيقية والفنية وأوائل الثانوية العامة من أصحاب الهمم على مستوى الدولة خلال العام الدراسي 2016 – 2017.

حضر الحفل، الذي أقيم في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، خالد بن طناف المنهالي راعى ومؤسس الجائزة، وبخيت بن خالد المنهالي رئيس مجلس أمناء الجائزة، والدكتور يوسف الشرياني المدير التنفيذي لمكتب التخطيط والشؤون الاستراتيجي في دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي، وعدد من المسؤولين في القطاع التربوي بالدولة وأولياء أمور الطلبة المكرمين.

وأكد معالي وزير التربية والتعليم أن الطلبة هم حماة الوطن ونواه الاقتصاد المعرفي في دولة الإمارات.

وفي ختام الحفل، قام معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، وخالد بن طناف المنهالي راعى الجائزة، وبخيت خالد المنهالى رئيس مجلس الأمناء بتوزيع الجوائز والشهادات على الطلبة المكرمين.