بقيمة 1.3 مليار درهم

حمدان بن راشد يعتمد أولى مراحل مشروع سحب المياه الجوفية من بر دبي

  • السبت 16, سبتمبر 2017 في 5:34 م
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي
بقيمة مليار وثلاثمائة مليون درهم، اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي ترسية المرحلة الأولى من مشروع تصريف مياه الأمطار والمياه الجوفية لمنطقة مطار آل مكتوم ومنطقة إكسبو 2020 والمجمعات العمرانية القريبة.

الشارقة 24 – وام:

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي ترسية المرحلة الأولى من مشروع تصريف مياه الأمطار والمياه الجوفية لمنطقة مطار آل مكتوم ومنطقة إكسبو 2020 والمجمعات العمرانية القريبة، التي تغطي مساحة 400 كيلومتر مربع، على المقاول بقيمة مليار وثلاثمائة مليون درهم للبدء في التنفيذ.

وقال سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية إن اعتماد سمو رئيس البلدية لهذا المشروع يؤكد حرص حكومة دبي على توفير كافة احتياجات المدينة من المشاريع التي تخدم رؤية وأهداف الإمارة المستقبلية الطموحة لتحافظ على كونها وجهة عالمية في مختلف المقومات العصرية للمدينة العالمية.

وأضاف أن الدائرة تقوم بدورها على أكمل وجه كمؤسسة خدمية تواصل عملها وفقاً لتوجهات حكومة دبي الرشيدة وتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لأن تظل دبي من أبرز المدن الذكية والمستدامة وذلك من خلال تطبيق المشاريع والخدمات والمعايير والأنظمة الحديثة على مستوى العالم.