أشاد بمحتوياته

نهيان بن زايد يزور جناح "تراث الإمارات" في معرض الصيد

  • الجمعة 15, سبتمبر 2017 في 6:17 م
  • سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان خلال زيارة الجناح
تفقد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، جناح نادي تراث الإمارات في المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2017"، واطلع سموه على أركان الجناح المختلفة.

الشارقة 24 – وام:

زار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، جناح نادي تراث الإمارات في المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2017".

واطلع سموه خلال الزيارة على أركان الجناح المختلفة خاصة ركن الكتب لمركز زايد للدراسات والبحوث، وأشاد بمستوى إصدارات المركز بوجه عام والإصدارات التراثية والدواوين الشعرية على وجه الخصوص.

وتصفح سموه محتويات كتب "أبوظبي.. دراسات في التاريخ الاجتماعي" للباحثة شمسة حمد العبد الظاهري وكتاب "علاقات امارة أبوظبي السياسية مع جاراتها في عهد الشيخ حمدان بن زايد الأول" لموزة عويص علي الدرعي وكتاب "دراسات تاريخية في تطور البنية التحتية في امارة أبوظبي" لفاطمة مسعود المنصوري، وأهدت إدارة النادي سموه نسخاً من هذه الكتب ومجموعة من إصدارات مركز زايد للدراسات والبحوث.

وأشاد سموه عقب الزيارة بمحتويات القرية التراثية والأركان المخصصة للمشغولات اليدوية وحيا جهود النادي في صون وحماية التراث والهوية الوطنية.

وحظيت زيارة سموه للجناح باهتمام خاص من الجمهور الذي تجمع لمتابعة الزيارة التي عبرت عن نجاح نوعي للجناح الذي ما زال يستقبل يومياً المزيد من كبار الشخصيات الوطنية والمثقفين والإعلاميين والوفود السياحية والمدرسية للاطلاع على نشاطاته المتنوعة.