أشاد باهتمام القيادة الرشيدة بالرياضات التراثية

ولي عهد دبي يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية

  • الجمعة 15, سبتمبر 2017 في 5:54 م
  • سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال تفقده المعرض
اطلع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، يوم الجمعة، على أجنحة المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2017"، وأشاد سموه بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للتراث والرياضات التراثية.

الشارقة 24 – وام:

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، يوم الجمعة، المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2017" الذي يقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات.

رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، وعبد الله بطي القبيسي مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية، وخليفة البلوشي نائب المدير التنفيذي لشركة إنترناشيونال جولدن جروب، وسعيد الغفلي المدير التنفيذي لشركة بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد، وعدد من كبار المسؤولين.

وتجول سمو ولي عهد دبي في أرجاء المعرض، الذي تشارك فيه أكثر من 650 شركة من 40 دولة منها 163 شركة إماراتية على مساحة 43 ألف متر مربع، وتفقد أجنحة وأقسام المعرض التي تقدم آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية.

وأشاد سموه بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للتراث والرياضات التراثية وبالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهات سموه الدائمة بصون ركائز التراث الإماراتي العريق الذي يحظى باحترام وتقدير العالم.

وأبدى سموه خلال جولته في أجنحة المعرض إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض، واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة التي تعرض أحدث أسلحة الصيد واستمع إلى شرح من عدد من العارضين حول منتجاتهم.

وتعرف سموه إلى أحدث الابتكارات في مجال الصيد والفروسية، مشيداً بمستوى تنظيم المعرض وحجم المشاركات ونوعية المعروضات، إذ يمثل الحدث فرصة لالتقاء المهتمين والمعنيين برياضتي الصيد والفروسية.