في تصريح بمناسبة "عام زايد"

الجامعة العربية: الشيخ زايد ترك إرثاً خالداً من العطاء والقيم النبيلة

  • الجمعة 15, سبتمبر 2017 في 5:06 م
قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان شخصية عروبية مستنيرة صاحب رؤية ثاقبة للمستقبل بنى بلاده ووضع أسس نهضتها الحديثة، وترك إرثاً خالداً من العطاء والقيم النبيلة، ووضع الإمارات في مصاف الدول المتقدمة.

الشارقة 24 – وام:

أكد السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان شخصية عروبية مستنيرة صاحب رؤية ثاقبة للمستقبل بنى بلاده ووضع أسس نهضتها الحديثة.

وقال زكي في تصريح لمراسل وكالة أنباء الإمارات بالقاهرة، بمناسبة إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2018 "عام زايد": إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقف إلى جانب الأشقاء والأصدقاء في آن وترك إرثاً خالداً من العطاء والقيم النبيلة، وأعد جيلاً من أبناء الإمارات يسير على دربه في الدعم والبناء والتعمير والنهوض، ما وضع الإمارات في مصاف الدول المتقدمة.

وأضاف زكي: "إنه لا يذكر الشيخ زايد إلا ويذكر الخير فقد كان رجلاً حكيماً ورمزاً للخير والعطاء، وعند رحيله فقد العرب قيمة كبيرة لكنه سيبقى في عقولهم ووجدانهم".