في رأس الخيمة...

سعود بن صقر يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الشهيد سلطان النقبي

  • الثلاثاء 12, سبتمبر 2017 في 10:04 م
أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صلاة الجنازة في مسجد الشيخ صقر القاسمي، الثلاثاء، على جثمان شهيد الوطن الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي الذي استشهد في عملية "إعادة الأمل" باليمن.

الشارقة 24 – وام:

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صلاة الجنازة في مسجد الشيخ صقر القاسمي، ظهر الثلاثاء، على جثمان شهيد الوطن الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي الذي استشهد إثر سقوط طائرته نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمته في عملية "إعادة الأمل" ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

كما أدى صلاة الجنازة إلى جانب سموه، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعدد من المسؤولين وأقارب وأهالي الشهيد وجموع المواطنين وعدد من كبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة.

وقد شارك صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير في مقبرة دفتا بإمارة رأس الخيمة داعيا الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.