لتلبية حاجات الإنسان اليمني

"الهلال الإماراتي" في عدن يبحث التعاون مع مكتب الأمم المتحدة

  • الأحد 13, أغسطس 2017 في 11:10 م
  • خلال اللقاء
بحث المهندس محمد الكتبي مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن اليوم الأحد، مع مدير مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة في عدن، سبل تعزيز التعاون والتنسيق لتلبية حاجات الإنسان اليمني.

الشارقة 24 – وام:

التقى المهندس محمد الكتبي مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن الأحد، مدير مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة في العاصمة اليمنية المؤقتة فيكتور كوبيان ومساعدته هبة فريد.

تطرق الجانبان، خلال اللقاء إلى ما تقوم به المنظمات التابعة للأمم المتحدة من جهود وأعمال بمختلف المناطق اليمنية وإمكانية العمل في المناطق التي لاتزال تشهد توترات بسبب الحرب الدائرة إلى جانب توسيع العمل في المناطق الآمنة.

ونوه الكتبي إلى ما تقوم به المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة من جهود وتنسيقها خدمة للإنسان اليمني الذي يعيش أوضاعاً مأساوية بسبب استمرار الحرب التي يشنها الانقلابيون منذ أكثر من سنتين.

وناقش الطرفان، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الهلال الأحمر الإماراتي ومكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة لتلبية حاجات الإنسان اليمني.

وأكد الكتبي، أن الهلال الأحمر الإماراتي يسعى للتعاون مع مختلف المنظمات الدولية بهدف نشر الاستقرار وبث الطمأنينة وأجواء السكينة وتوفير الأمن الإنساني والغذائي في الساحة اليمنية.

من جانبه، أشاد مدير مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة في عدن بالجهود التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي والتي وصفها بالممتازة على جميع الصعد في اليمن.