في اتصال هاتفي

حاكم عجمان يقدم واجب العزاء بشهيد الوطن سمير محمد مراد أبو بكر

  • الأحد 13, أغسطس 2017 في 2:25 م
أعرب صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان عن خالص تعازيه وصادق مواساته بشهيد الواجب والوطن سمير محمد مراد أبو بكر.

الشارقة 24 – وام:

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في اتصال هاتفي واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه خلال المكالمة الهاتفية لإخوان الشهيد وأسرته عن خالص تعازيه وصادق مواساته بشهيد الواجب والوطن داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبه قام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان يرافقه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية وعدد من الشيوخ والمسؤولين بزيارة خيمة العزاء حيث قدم سموه ومرافقوه واجب العزاء إلى اسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد ابو بكر.

وعبر سموه ومرافقوه خلال الزيارة عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الشهيد داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء الأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.