خلال لقائه نائب رئيس الوزراء المقدوني...

صقر الريسي: سياسات قطر تزعزع أمن واستقرار المنطقة

  • الأحد 13, أغسطس 2017 في 1:30 ص
أكد سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية مقدونيا أن قرار مقاطعة قطر اتخذ نتيجة السياسات التي تعتمدها الدوحة والتي من شأنها زعزعة أمن واستقرار المنطقة، جاء ذلك خلال لقائه بوجار عثماني نائب رئيس الوزراء المقدوني.

الشارقة 24 – وام:

التقى بوجار عثماني نائب رئيس الوزراء المقدوني، سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية مقدونيا.

ونقل سعادة السفير خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لمعالي رئيس الوزراء المقدوني زايف زوران.

من جانبه، حمل المسؤول المقدوني سفير الدولة تحيات رئيس وزراء مقدونيا لـصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبحثا العلاقات المميزة بين دولة الإمارات وجمهورية مقدونيا في الذكرى العشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وتطرق الجانبان إلى الأزمة الخليجية وتبادلا وجهات النظر بشأنها، وعرض سفير الدولة وجهة نظر الإمارات والأسباب التي أدت إلى اتخاذ الدول الأربع "المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية" قرار مقاطعة قطر نتيجة السياسات التي تعتمدها الدوحة والتي من شأنها زعزعة أمن واستقرار المنطقة والدول العربية ودورها السلبي في العديد من الملفات الدولية والإقليمية.

من جانبه، أكد نائب رئيس الحكومة المقدونية ضرورة إيجاد حل دبلوماسي في إطار مجلس دول التعاون الخليجي وتطرق في هذا الصدد إلى الوساطة الكويتية، منوها بدور المجلس المهم في المنطقة والعالم.