بمسجد حميد القاسمي

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن جاسم الزعابي

  • السبت 12, أغسطس 2017 في 6:16 م
أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الملازم أول طيار جاسم صالح الزعابي.

الشارقة 24 – وام:

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صلاة الجنازة في مسجد الشيخ حميد القاسمي، عصر اليوم، على جثمان شهيد الوطن الملازم أول طيار جاسم صالح الزعابي أحد أبناء القوات المسلحة البواسل، الذي استشهد خلال عملية "إعادة الأمل" ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن شهداء الوطن هم أبناء للوطن كله ومبعث فخر واعتزاز لشعب الإمارات، بما قدموه من تضحيات في أداء واجبهم الوطني، حيث سطروا ببطولاتهم تاريخاً مجيداً للدولة وسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة ورفعوا رايتها عالية.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ، وشيوخ القبائل وكبار المسؤولين وقيادات من منتسبي القوات المسلحة وجموع غفيرة من المواطنين.

ودعا الجميع المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، مع الشهداء والصديقين والأبرار ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.