بمنطقة أم الرمول

"خليفة الإنسانية" تفتتح مركزاً لبيع السلع المدعمة للمواطنين في دبي

  • السبت 12, أغسطس 2017 في 12:26 م
دشنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مركز السلع المدعمة في دبي بمنطقة أم الرمول، وذلك في إطار حرصها على توزيع مراكز بيع السلع المدعمة في المناطق الشمالية.
الشارقة 24 – وام:

افتتحت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مركز السلع المدعمة في دبي بمنطقة أم الرمول، وذلك في إطار حرصها على توزيع مراكز بيع السلع المدعمة في المناطق الشمالية، وفقاً لخريطة جغرافية محددة، وتسهيلاً للمواطنين لشراء السلع كل ضمن منطقته.

وأكد سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، خلال افتتاحه المركز، والسيد عادل علي الفهيم النائب الأول للرئيس، الشؤون المؤسسية من شركة أغذية، أن التوسع في الخريطة الجغرافية لمراكز بيع السلع المدعمة في المناطق الشمالية يأتي تطبيقاً لمفهوم الأمن الغذائي للمواطنين الذي تنتهجه المؤسسة والذي ينبغي أن يؤسس على ثلاثة مرتكزات هي وفرة السلع الغذائية ووجود السلع الغذائية في السوق بشكل دائم وأن تكون أسعار السلع في متناول الجميع.

وقال الخوري ان المبادرة تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة، وذلك من خلال بيعها بأسعار مخفضة عن السوق تصل في بعض المنتجات إلى نحو 25 بالمائة أقل من السعر الأصلي للمنتج في الأسواق المحلية.