ثمن العلاقات الأخوية بين البلدين

سفير اليمن لدى الدولة يشيد بالمنحة الإماراتية لمكافحة "الكوليرا" في بلاده

  • السبت 29, يوليو 2017 في 8:21 م
  • سعادة فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة
ثمن سعادة فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، منحة دولة الإمارات المالية وقدرها 10 ملايين دولار، لمساندة جهود منظمة الصحة العالمية في مجال مكافحة مرض الكوليرا في اليمن.

الشارقة 24 – وام:

أشاد سعادة فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" توجيه دولة الإمارات منحة مالية قدرها 10 ملايين دولار لمساندة جهود منظمة الصحة العالمية في مجال مكافحة مرض الكوليرا في اليمن.

وقال سعادته في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام"، إن هذه المساعدة المالية تأتي في إطار تواصل المواقف الأخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة على مختلف الصعد، مشيراً إلى أن الإمارات قدمت ولا زالت تقدم الغالي والنفيس لدعم الشرعية وعودة الأمن والاستقرار للمحافظات اليمنية.

ولفت إلى أن الشرعية اليمنية تثمن عالياً المواقف الإنسانية لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على الجهود التي تبذلها تجاه الشعب اليمني وإغاثته طبياً وغذائياً بهدف تخفيف معاناته جراء ما خلفته الحرب الهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية عليه في مختلف المدن والقرى، منوهاً إلى أن الإمارات تضع الشعب اليمني وقضاياه الإنسانية في مقدمة أولوياتها.