انطلق في بريطانيا

محمد بن راشد يشيد بإنجازات خيول الإمارات بمهرجان "رويال اسكوت"

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 10:51 م
  • ولي عهد دبي خلال تتويج الفائزين
ثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إنجازات خيول الإمارات، خلال افتتاح فعاليات مهرجان "رويال أسكوت الملكي البريطاني".

الشارقة 24 – وام:

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالإنجازات والنتائج التنافسية المشرفة التي حققتها خيول دولة الإمارات، خلال افتتاح فعاليات مهرجان "رويال أسكوت الملكي البريطاني لسباق الخيل" الحدث الأكبر في عالم الخيول الكلاسيكية حول العالم.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال فعاليات اليوم الأول من مهرجان "رويال اسكوت"، الذي تستمر منافساته خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر يونيو الجاري، على مضمار "اسكوت"، الإنجليزي العريق في إنجلترا، حرص دولة الإمارات على الاستمرار في اعتلاء منصات الفوز، والمضي في طريق حصد المراكز الأولى وتحقيق الإنجازات، ومواصلة الإبداع والمنافسة في شتى الميادين، وذلك على المستويين الإقليمي والعالمي.

كما شهد افتتاح المهرجان، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة ودول الكومنولث.

وانتزع فريق غودولفين المركز الأول عبر المهر "بارني روي" في الشوط الرئيسي "سانت جيمس بالاس ستيكس" لمسافة ميل للفئة الأولى والمخصص للخيول عمر ثلاث سنوات، وذلك بقيادة الفارس جيمس دويل وإشراف المدرب ريتشارد هانون، فيما جاء في المركز الثاني المهر لانكستر بومبر بقيادة الفارس دوناشا أوبرين وإشراف المدرب إيدن أوبرين، وحقق المركز الثالث المهر ثندرسنو لفريق غودولفين بقيادة الفارس كريستوف سوميلون وإشراف المدرب سعيد بن سرور.

وتسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم جائزة الفوز من ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، دوقة كورنوال وسط ترحيب الجماهير بفوز فريق غودولفين.