خلال زيارته غياثي

حمدان بن زايد يؤكد سعي القيادة إلى توفير الحياة الكريمة للمواطنين

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 9:57 م
واصل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة جولاته التفقدية في عدد من مدن الظفرة في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم.
الشارقة 24 - وام:
 
واصل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة جولاته التفقدية في عدد من مدن الظفرة في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم. 
 
فقد زار سموه مدينة غياثي والتقى جموع المهنئين بالشهر الفضيل الذين قدموا أسمى آيات التهاني والتبريكات داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار. 
 
ونقل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للمواطنين خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راجياً المولى العلي القدير أن يعيد شهر الخيرات على دولة الإمارات باليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة للدولة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والعزة. 
 
وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء. 
 
واستمع سموه خلال الزيارة إلى آراء ووجهات نظر المواطنين في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم واطمأن على أحوالهم واطلع على سير العمل في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية قيد التنفيذ هناك. 
 
من جهتهم أعرب أهالي غياثي عن سعادتهم وترحيبهم البالغين بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان شاكرين اهتمام ورعاية سموه وتوفير سبل الأمان والحياة الكريمة لهم في ظل مسيرة النهضة والتقدم التي تشهدها دولة الإمارات عموماً وأبوظبي خصوصاً، وحرص سموه على التواصل الدائم معهم، سائلين الله تعالى أن يتقبل من سموه صالح الأعمال وأن يوفق جهوده الخيرة وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته. 
 
رافق سموه خلال الزيارة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آلِ نهيان والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آلِ نهيان وسعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من المسؤولين.