في قاعة المسرح الوطني

سيف بن زايد يكرم الفائزين بمسابقة "التحبير للقرآن الكريم وعلومه.. أبوظبي 2017"

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 8:45 م
كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بحضور معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم الفائزين بجوائز مسابقة "التحبير للقرآن الكريم وعلومه.. أبوظبي 2017".
الشارقة 24 – وام:

كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بحضور معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم الفائزين بجوائز مسابقة "التحبير للقرآن الكريم وعلومه.. أبوظبي 2017"، في حفل أقيم لهذه الغاية اليوم الثلاثاء، في قاعة المسرح الوطني في أبو ظبي. 

وتفضل سموه بتسليم الشهادات التقديرية والجوائز على الفائزين التي أعلنتهم اللجنة العليا للمسابقة العالمية، والتي تقام برعاية سموه كل عام خلال شهر رمضان المبارك وتستهدف نشر قيم الإسلام السمحة وتكريم حفظة القرآن الكريم ودراسي علوم الترتيل. 
 
كما كرم سموه عدداً من الشركاء والشخصيات الداعمة. 
 
وأعرب مبارك عوض بن محيروم الأمين العام للجائزة عن شكره وتقديره لراعي الجائزة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على دعمه ومتابعته المستمرة الذي اثمرت بإنجاح هذه الجائزة والتي تعد معيناً ورافداً من حفظة وقراء كتاب الله الكريم من الناشئة والاطفال، مشيراً إلى أن ذلك مدعاة للفخر بزرع بذور الخير في هذا الجيل الصاعد. 

وأشار إلى أهمية دور القائمين على ترسيخ وغرس مفاهيم قراءة القرآن الكريم وحفظه وتجويده بالطريق الصحيحة، وتوجيه حفظته ودعمهم لمنفعة مجتمعاتهم في توسيع رقعة حفظة كتاب الله الكريم من الاطفال في وقتنا الحاضر. 

وأكد بن محيروم نجاح الجائزة الذي يظهر من تزايد عدد المشتركين من كافة الجنسيات، خصوصاً الأطفال الذين لهم النصيب الاكبر من الاهتمام، خلال العامين الاخيرين، الأمر الذي يدعونا إلى بذل مزيد من الجهد لتطوير أدواتنا ووسائلنا لتكون الجائزة أحدى الجوائز المرموقة أو المتخصصة ليس في الإمارات فحسب فإنما ضمن جوائز النخبة العربية والعالمية.