بأبوظبي

"الداخلية" تنظم الملتقى الرمضاني السنوي

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 1:30 م
في إطار تفعيل تطبيق منهجيتها في التواصل الداخلي والتحفيز الوظيفي، نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية الملتقى الرمضاني السنوي.

الشارقة 24 – وام:

نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية الملتقى الرمضاني السنوي، في إطار تفعيل تطبيق منهجيتها في التواصل الداخلي والتحفيز الوظيفي.

شهد الملتقى، الذي أقيم في فندق ويستن بأبوظبي، حضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من منتسبي الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية.

وأكد العقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة في كلمة خلال الملتقى، الحرص على الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني واستشراف المستقبل بما يحقق تطلعات القيادة الشرطية ومواجهة الصعاب والتحديات التي تواجهها الوزارة في المستقبل.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء تعمل بالتنسيق مع الإدارات بشكل دائم لتطوير الأداء والعمل الشرطي والارتقاء بهما إلى أعلى المستويات، لافتاً إلى الدعم الكبير الذي حظيت به الإدارة العامة للاستراتيجية وما زالت تحظى به من قبل القيادة الشرطية.

وأعرب عن فخره واعتزازه بما حققته الوزارة من انجازات وحصولها على العديد من الجوائز، الأمر الذي يحتم بذل المزيد من الجهود والعمل كفريق واحد لمواصلة تحقيق هذه الانجازات متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.