بمكرمة من خليفة

نهيان بن مبارك يكرم أوائل الثاني عشر على مستوى الدولة

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 11:29 م
كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة اليوم أوائل الصف الثاني عشر بالدولة، معتبراً أن نجاحهم يلهم الجيل القادم لبذل المزيد من الجهد والمثابرة.
الشارقة 24 – وام:
 
بمكرمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة اليوم حفل تكريم أوائل الصف الثاني عشر على مستوى الدولة.
 
حضر حفل التكريم، معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، وسعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والقيادات التربوية وجمع من الطلبة وأولياء أمورهم.
 
وكرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال الحفل 150 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية على مستوى الدولة، حيث شمل التكريم الطلبة المتفوقين بالمدارس الحكومية من المواطنين والمقيمين، الذين حققوا معدلاً لا يقل عن 98 في المائة، إضافة إلى المتفوقين من معاهد التكنولوجيا التطبيقية ممن حققوا معدلاً لا يقل عن 98 في المائة أيضاً والطلبة من أصحاب الهمم الذين حققوا معدلاً لا يقل عن 95 في المائة.
 
وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة الطلبة المتفوقين، معتبرا أن نجاحهم يلهم الجيل القادم من طلبة الثانوية لبذل المزيد من الجهد والمثابرة.
 
وأثنى معاليه على جهود قيادات وإدارات المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلبة المتفوقين، الذين اعتبرهم شركاء في النجاح لدورهم الكبير في دعم الطلبة سواء في المدرسة أو في المنزل.