بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

حكومة رأس الخيمة تنظم حفل إفطار جماعي لأكثر من 3500 شخص

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 4:42 م
نظمت حكومة رأس الخيمة، إفطار جماعي خيري موحد على مستوى الإمارة وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني وتفاعلاً مع عام الخير في صالة الكورنيش للأفراح.

الشارقة 24 – وام:

شهد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" وعدد من رؤساء ومديري الجهات العاملة برأس الخيمة أكبر إفطار جماعي خيري موحد على مستوى الإمارة، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني وتفاعلاً مع عام الخير في صالة الكورنيش للأفراح.

ونظم الفريق الموحد في حكومة رأس الخيمة والذي يضم الجهات الحكومية وبإشراف لجنة رأس الخيمة للمبادرات الوطنية السنوية هذه المبادرة التي هي احدى مبادرات دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة لعام الخير.

وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، أن هذه الفعالية تأتي تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في جعل عام 2017 عاما للخير وإدخال السعادة والبسمة في نفوس أفراد المجتمع وتعميم مبدأ الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة لخدمة المجتمع.

من جانبه، أوضح سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة مدير عام دائرة الموارد البشرية ورئيس لجنة رأس الخيمة للمبادرات الوطنية السنوية، أن تنظيم المأدبة الأكبر من نوعها على مستوى الإمارة وفكرتها النوعية جاء بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، وتخليداً لتلك المناسبة، مبيناً أن فريق العمل الموحد عقد العديد من الاجتماعات المتواصلة لإخراج هذا الحدث بأفضل صورة تليق بمكانته.