في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك

رئيس "لجنة الدفاع" بـ "الوطني" ووفد فرنسي يبحثان التعاون

  • الخميس 27, فبراير 2020 01:42 م
  • رئيس "لجنة الدفاع" بـ "الوطني" ووفد فرنسي يبحثان التعاون
  • رئيس "لجنة الدفاع" بـ "الوطني" ووفد فرنسي يبحثان التعاون
التالي السابق
بحث معالي الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية للمجلس الوطني الاتحادي، ووفد برلماني فرنسي، سبل تعزيز العلاقات البرلمانية، بما يحقق التنسيق حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24- وام:

استقبل معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية للمجلس الوطني الاتحادي، وفد برلماني فرنسي برئاسة أولفييه كاديك عضو مجلس الشيوخ الفرنسي والوفد المرافق.

وتناول اللقاء الذي عقد أمس الأربعاء، في مقر المجلس بأبوظبي، تطور علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والتي تشهد نمواً ملحوظاً في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والسياحية، مع التأكيد على أهمية التعاون المشترك بين البلدين وجهودهما في مواجهة ومكافحة الإرهاب والتطرف والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وأكد معالي الدكتور النعيمي أن دولة الإمارات ومنذ تأسيسها تمتلك رؤية واضحة تستند إلى نهج إماراتي ثابت في التعايش والتسامح والاعتدال، للعمل على تعزيز الجهود الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار كمتطلب أساسي لحياة مختلف الشعوب والمجتمعات، مستعرضاً دعم القيادة الرشيدة القوي والمتواصل لكل جهد يبذل على صعيد تحقيق التقارب بين الأديان والثقافات والشعوب ونبذ التعصب والتطرف والإرهاب.