ضمن شراكة استراتيجية مع الإمارات

تكريم الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بالأردن

  • الأربعاء 26, فبراير 2020 12:04 ص
  • تكريم الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بالأردن
  • تكريم الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بالأردن
  • تكريم الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بالأردن
التالي السابق
كرمت ياسرة غوشة وزيرة الدولة الأردنية لتطوير الأداء المؤسسي، الفائزين بالدورة الأولى لجائزة "ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"، التي تم إطلاقها في إبريل الماضي، ضمن الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين الأردن والإمارات.
الشارقة 24 – وام:

بحضور سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، ومعالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، كرمت ياسرة غوشة وزيرة الدولة الأردنية لتطوير الأداء المؤسسي، الفائزين بالدورة الأولى لجائزة "ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"، التي تم إطلاقها في إبريل الماضي، ضمن الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر التكريم، الذي أقيم في مجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة الأردنية عمان، سعادة أحمد علي البلوشي سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، ومحمد بن طليعة مساعد المدير العام للخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وياسر النقبي مساعد المدير العام للقيادات والقدرات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ووزراء ومسؤولون في الحكومة الأردنية، وأكثر من ألف شخص من ممثلي الجامعات والطلاب المشاركين في الجائزة وذويهم.

وشهدت جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومي مشاركة واسعة من 18 جامعة أردنية حيث تم تقييم نحو 100 تطبيق، واختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من بينها، فيما عقد فريق عمل الجائزة 35 ورشة عمل لطلاب الجامعات وممثلي الجهات الحكومية للتعريف بالجائزة ومعاييرها وآلية المشاركة فيها.

وتحفز الجائزة الطلبة على ابتكار تطبيقات تقدم حلولا خلاقة للخدمات الحكومية في 6 قطاعات هي: الصحة، والتعليم، والسياحة، وبيئة الأعمال، والنقل، والمياه.

وأكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، أن جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية تمثل إحدى المبادرات المهمة للشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية، وتشكل تتويجاً لجهود فرق العمل المشتركة وقصة نجاح لنموذج الشراكة المثمرة والتعاون البناء، من إطلاق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.