في مركز دبي التجاري العالمي

حمدان بن راشد يشهد العرس الجماعي لـ"107" من موظفي كهرباء دبي

  • الثلاثاء 25, فبراير 2020 06:18 ص
شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، العرس الجماعي 12 "أنوار دبي"، الذي نظمته الهيئة في مركز دبي التجاري العالمي، وتضمن زفاف 107 من موظفيها وموظفاتها المواطنين في أجواء من السعادة والبهجة.
الشارقة 24 - وام:

في أجواء من السعادة والبهجة، انطلق العرس الجماعي 12 "أنوار دبي"، في مركز دبي التجاري العالمي،الاثنين، بعقد قران 107 من موظفي وموظفات الهيئة المواطنين، حيث شهد الحفل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، مع كبار الشخصيات، وجمع من أهالي العرسان.

يأتي ذلك في إطار مسؤولية الهيئة المجتمعية، ودعمها للاستقرار الأسري، من أجل مجتمع إماراتي متلاحم، ومحافظ على هويته الوطنية وأصالته، وذلك برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله موقع الحفل معالي مطر حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي، و معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، وهلال خلفان بن ظاهر، عضو مجلس الإدارة و مدراء الدوائر وكبار الشخصيات.

وتقدم معالي سعيد محمد الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على رعاية سموه للعرس الجماعي الثاني عشر لموظفي وموظفات الهيئة تحت عنوان "أنوار دبي"، مشيراً إلى أن مكرمة سموه تسهم في صياغة حياة جديدة لشباب وشابات الوطن، وتحقق السعادة للجميع وتدعم استدامة ثرواتنا البشرية المواطنة.

و هنأ معاليه بهذه المناسبة جميع العرسان ممن ساهمت الهيئة في إتمام مراسم زواجهم، متمنياً لهم السعادة والتوفيق في حياتهم الأسرية المستقبلية.

وحضر الحفل معالي سعيد الكندي، وسعادة داود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، وسعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك"، وسعادة أحمد الشعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتبريد المركزي "إمباور"، وسعادة عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة دوبال القابضة، وسعادة ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، وعبدالله المانع، وأحمد سالم الموسى، وكبار مسؤولي الهيئة، وموظفيها، وجمع من أهالي العرسان.