بدورتها الثانية

ولي عهد الفجيرة يكرم الفائزين بجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع

  • الإثنين 24, فبراير 2020 11:54 م
  • ولي عهد الفجيرة يكرم الفائزين بجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع
كرّم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الفائزين بالدورة الثانية من جائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع، بفروعها التسعة، وذلك خلال حفل الإعلان عن الجوائز الذي أقيم على مسرح الكورنيش الكبير على شاطئ الفجيرة.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اهتمام القيادة الرشيدة بالدولة، بالمشهد الثقافي والأدبي على مستوى الإمارات والعالم العربي، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتفعيل النشاط الثقافي والإبداعي في الإمارة، وتوفير كل الإمكانات التي تجعل من الفجيرة بيئة حاضنة للإبداع والمبدعين في المجالات كافة.

جاء ذلك، خلال تكريم سموه الفائزين بالدورة الثانية من جائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع، بفروعها التسعة، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وذلك خلال حفل الإعلان عن الجوائز الذي أقيم على مسرح الكورنيش الكبير على شاطئ الفجيرة.

و ثمن سموه، الدور الذي تضطلع به جائزة راشد بن حمد للإبداع في إبراز نتاج الشباب المفكرين والمبدعين والناشرين، ومد جسور التواصل والانفتاح بينهم.

حضر الحفل، معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.

وكرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان لدوره في دعم الثقافة والفنون في الإمارات، وأشاد بجهود القائمين على الجائزة ودور هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام برئاسة الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، في الارتقاء بالمنتج الثقافي على أسس ومعايير مبتكرة.

كما كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، الروائي السعودي عبده خال بشخصية العام الثقافي.

حضر الحفل، سعادة سالم الزحمي، وسعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة، وعدد من المدراء بالحكومتين المحلية والاتحادية بالفجيرة.