استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم

سعود بن صقر: الرياضة تُفجر طاقات أصحاب الهمم وتسهل دمجهم

  • السبت 20, مايو 2017 في 11:54 م
  • جانب من اللقاء
أعلن صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الدولة تسعى جاهدة إلى تقديم أفضل الخدمات لأصحاب الهمم.
الشارقة 24 – وام:
 
أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الدولة تسعى جاهدة إلى تقديم أفضل الخدمات لأصحاب الهمم، مشيراً سموه إلى أنه تم إنشاء المراكز والأندية المتخصصة لتعنى بشؤونهم وتقديم الخدمات الحديثة المتطورة لهم، حيث تعد رعايتهم والاهتمام بهم من أهم المبادرات التي تحظى باهتمام بالغ من قبل القيادة الرشيدة للدولة، وتعتبر جزءاً لا يتجزأ من مسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها دولتنا في جميع المجالات.
 
جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، برئاسة سالم راشد المفتول آل علي رئيس مجلس إدارة النادي، بحضور وفاء علي الشحي نائب رئيس مجلس إدارة النادي والسادة الأعضاء وعدد من اللاعبين الذين قدموا للسلام على سموه.
 
وقال سموه إن الرياضة تساهم بشكل كبير في تفجير طاقات وقدرات أصحاب الهمم وتسهل دمجهم المجتمعي وتكسر لديهم الحاجز النفسي والخوف من الظهور في الحياة الاجتماعية.
 
واطلع سموه خلال اللقاء على الأنشطة والبرامج والخطة الاستراتيجية للنادي خلال الفترة القادمة والتي تهدف إلى الارتقاء والسعي الدائم بمواصلة العمل والمثابرة من أجل خدمة ابناء النادي واحتضان إبداعاتهم ورعاية قدراتهم.
 
حضر المقابلة، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وسعادة مبارك على الشامسي رئيس دائرة بلدية رأس الخيمة السابق، وسعادة صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وسعادة محمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري.