شهد حفل تكريم خريجي مدرسة الشويفات برأس الخيمة

عبد الملك القاسمي يشيد بتوجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالتعليم

  • السبت 20, مايو 2017 في 11:29 م
  • من المكرمين في الحفل
ثمن معالي الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، توجيهات القيادة الرشيدة بالدولة، بالارتقاء بمنظومة وبرامج تطوير التعليم .
الشارقة 24 – وام:
 
أشاد معالي الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بتوجيهات القيادة الرشيدة بالدولة، بالارتقاء بمنظومة وبرامج تطوير التعليم، وتوفير أحدث المناهج والنظم وأفضل الكوادر التدريسية، وبناء أحدث المباني التعليمية، وتهيئة الأجواء المناسبة، وفق خطط استراتيجية مستدامة، للنهوض بمنظومة التعليم لأرقى المستويات العالمية .
 
وأشار معاليه، إلى لما وصلت إليه المدرسة الإماراتية، في ظل حرص واهتمام قيادات وزارة التربية والتعليم وبقية المؤسسات التعليمية، لما يصبو إليه الوطن من ارتقاء ببرامج بناء الإنسان وتهيئته للمراحل المتقدمة، ومواكباً النهضة العالمية في حقل التعليم العام والتعليم العالي .
 
كما أثنى، على دور قطاع التعليم الخاص ورفد الوطن بالمخرجات التعليمية المتميزة، مستفيداً من مختلف التجارب الدولية والتجربة الإماراتية التعليمية المواكبة للعالمية، وأكد معاليه أن للتعليم الخاص حضوره الداعم للمؤسسة التعليمية الحكومية وبإتاحته الفرصة في الاستثمار الحضاري والوطني في تنشئة الأجبال القادمة، بما يعزز النهج الوطني ببناء الشخصية الطلابية المستقلة مزوداً بمهارات الإبداع والابتكار والعلم والمعرفة والبحث العلمي .
 
جاء ذلك، خلال حضوره، حفل تكريم الدفعة الجديدة من المتميزين والمتفوقين من خريجي الثانوية العامة في مدرسة الشويفات الدولية في رأس الخيمة، والذي أقيم في قاعة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بمدينة الشيخ صقر برأس الخيمة .