بمشاركة عدد من رؤساء الدول

حامد بن زايد يشهد انطلاق "المنتدى الاقتصادي العالمي" في الأردن

  • السبت 20, مايو 2017 في 4:23 م
شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، انطلاق فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تستضيفه المملكة الأردنية الهاشمية.
الشارقة 24 – وام:
 
حضر سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، انطلاق فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تستضيفه المملكة الأردنية الهاشمية بمنطقة البحر الميت بمشاركة عدد من رؤساء الدول وأكثر من 1000 شخصية من قادة الأعمال والسياسيين وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والشبابية من أكثر من 50 بلداً.
 
ويهدف المنتدى الذي افتتحه الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، إلى توفير منصة تسهم إيجابياً في تشكيل مستقبل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص.
 
وشهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان الجلسة الافتتاحية التي تحدث فيها البروفسور كلاوس شواب مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني والملك فيليب ملك مملكة إسبانيا وفؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق وايسوفو محمادو رئيس جمهورية النيجر.