دعماً للتنمية المستدامة

صندوق الوطن يتلقى مساهمات بـ 12 مليون درهم

  • السبت 20, مايو 2017 في 1:52 م
  • معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق
تلقى صندوق الوطن، اليوم مساهمات جديدة بقيمة 12 مليون درهم، قدمتها مؤسستان وطنيتان وأحد رجال الأعمال في الدولة، دعماً للتنمية المستدامة.
الشارقة 24:
 
أعلن صندوق الوطن، المبادرة مجتمعية لمجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين الهادفة لدعم التنمية المستدامة وتجسيد رؤية القيادة في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط، اليوم عن تلقيه مساهمات جديدة بقيمة 12 مليون درهم، قدمتها مؤسستان وطنيتان وأحد رجال الأعمال في دولة الإمارات.
 
وتوزعت المساهمات الجديدة على مساهمة بقيمة مليون درهم قدمتها المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، ومساهمة مالية أخرى بقيمة 5 ملايين درهم قدمها مصرف أبوظبي الإسلامي، بالإضافة إلى مساهمة بقيمة 6 ملايين درهم قدمها رجل أعمال إماراتي.
 
وبهذه المناسبة، قال معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق: "إيماناً منا بتطلعات قيادتنا الرشيدة في إطار تمكين وتطوير الكوادر البشرية الإماراتية، ولثقتنا في الدور المهم لصندوق الوطن والقائمين على إدارته في تمكين الكفاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة في المساهمة بتقدم الوطن من خلال إتاحة الفرصة لهم بالنمو والتطور بأقصى طاقاتهم وإمكاناتهم، فإن المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق يشرفها أن تكون إحدى الشركات المانحة حتى يتمكن الصندوق من أداء رسالته."