بالتعاون مع شرطة الإمارة

"موارد الفجيرة الطبيعية" توعي موظفيها بالسلامة المرورية

  • الجمعة 19, مايو 2017 في 11:21 م
  • جانب من المحاضرة
أقامت مؤسسة موارد الفجيرة الطبيعية، محاضرة توعوية لموظفيها، حول السلامة المرورية وأهمية استخدام حزام الأمان، وذلك بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة .
الشارقة 24:
 
نظم قسم البيئة والصحة والسلامة بمؤسسة موارد الفجيرة الطبيعية، محاضرة توعوية، حول السلامة المرورية وأهمية استخدام حزام الأمان، وذلك بالتعاون والتنسيق مع إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة الفجيرة، واستمرت لمدة يومين في مقر المؤسسة .
 
يأتي ذلك، تضامناً مع إطلاق القيادة العامة لشرطة الفجيرة، حملتها التوعوية تحت شعار "معاً لقيادة آمنة بلا حوادث"، كما تندرج هذه المحاضرة، ضمن مبادرة "سلامتي" البيئية التي أطلقتها المؤسسة مؤخراً، واستهدفت موظفي المؤسسة والعاملين فيها من مختلف الأقسام، حيث تهدف إلى توعية السائقين ومستخدمي الطرق وأفراد المجتمع، بأهمية الالتزام بالقيادة الآمنة، وتعزيز مبادئ القيادة الصحيحة، التي تضمن السلامة المرورية، وتساهم في خفض الوفيات والإصابات والحوادث المرورية.
 
قدم المحاضرة، الملازم أول محمد حسن البصري مدير فرع التوعية والإعلام المروري، والملازم علي الطنيجي من إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وتناولت احتياطات السلامة المرورية، وضرورة استخدام حزام الأمان في المركبة، والصفات التي يجب أن يتسم بها قائد المركبة.
وأشار الملازم الطنيجي إلى الأساسيات والعلامات الإرشادية والتحذيرية التي يجب الالتزام بها، وحذّر من مخاطر السلوكيات والممارسات الخاطئة التي تشكل خطراً على قائدي المركبات ومستخدمي الطرق.
 
من جانبه، قدم سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة، الشكر الجزيل للقيادة العامة لشرطة الفجيرة، على الجهود المبذولة في إطار نشر الوعي حول السلامة المرورية، وأكد  الحرص الذي توليه المؤسسة على المشاركة في مختلف برامج التوعية المجتمعية وتعزيز التواصل مع الشركاء والجمهور، من خلال تشجيع الموظفين والعاملين بالانخراط في البرامج المتعلقة بسلامة مستخدمي الطريق، لما لها من أهمية في غرس الشعور بالالتزام بالنظام والقوانين المرورية والســـلوكيات الصحيحة على الطرقات، مشيراً إلى استفادة 40 موظفاً في المؤسسة من المحاضرة.