تعزيزاً للتعاون المشترك

"جمارك دبي" تستعرض ممارسات تخزين البضائع في "القيادة العامة للشرطة"

  • الجمعة 19, مايو 2017 في 2:06 م
  • خلال الزيارة
اطلع وفد من جمارك دبي، على أفضل الممارسات، مع إجراء مقارنة معيارية حول إدارة المزادات وآلية تخزين البضائع، في القيادة العامة لشرطة دبي، الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات.

الشارقة 24:

زار وفد من جمارك دبي، ممثل في إدارة الشؤون الإدارية، قسم الخدمات الإدارية، القيادة العامة لشرطة دبي، الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، وذلك للاطلاع على أفضل الممارسات وإجراء مقارنة معيارية حول إدارة المزادات وآلية تخزين البضائع يأتي ذلك حرصاً من دائرة جمارك دبي للاطلاع على التطورات، وأفضل الطرق المتبعة في عمليات تخزين البضائع وفق أفضل الأساليب الحديثة.

وهدفت الزيارة إلى دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك ما بين جمارك دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، لتطوير آفاق العمل المشترك بينهما، إضافة إلى توطيد العلاقات بين الجانبين وتحقيق الأهداف المشتركة والحفاظ على أمن المجتمع، وازدهاره.

وضم وفد جمارك دبي كلا من خالد محمد السويدي مدير أول الخدمات الإدارية العامة، مشعل العبدول ضابط أول أصول، أحمد المطيوعي ضابط مزاد، وكان في استقبال الوفد الزائر من الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بالقيادة العامة لشرطة دبي، المقدم عبد المجيد حسن عبد الله، والمقدم عبد الرحمن عمر، الملازم أحمد الشيخ، الوكيل صلاح قطبي، الرقيب خميس الكعبي، والعريف عقبة عبد الرؤوف.